dvd

الأربعاء، 13 يوليو 2016

كيفية إسترجاع صفحة الفيس بوك المسروقة


بسم الله الرحمن الرحيم

كثيرين عانوا من سرقات صفحاتهم على الفيس بوك (Facebook Page)، ولا يعرفون الطريقة الشرعية لإسترجاعها، ولكن هنالك طريقة من خلال يمكنك أن تسترجع صفحتك التي تمت سرقتها بشكل أو بآخر وسنقوم بشرحها لكم في هذا الموضوع.
[​IMG]
[​IMG]
في حال قمت بإضافة أدمن لصفحتك برتبة “Manager”، وقام بعد ذلك بحذفك من الصفحة، ستصلك رسالة عبر الإيميل الذي تم إنشاء حساب الفيس بوك من خلاله، تُفيد بأنك لم تعد أدمن على تلك الصفحة، ويضع لك خيارين كما يلي:


If you did this, you can safely disregard this email.
If you didn’t do this, please secure your account.


في هذا الوقت تقوم بالضغط على الخيار الثاني، وبالضبط على جملة “Secure Your Account”، فيبدأ بوضع تفاصيل عدة، منها تغيير الباسوورد الخاص بك، ثم يصل في نهاية الطريق إلى أنك لم تعد أدمن في تلك الصفحة، فيضع لك خيار ملئ نموذج الإعتراض ومحاولة إسترجاع الصفحة، ونحن سنختصر عليك كل تلك الخطوات التي قد لا تعرف الوصول إليها. قم الآن بالضغط على الرابط التالي في حال كنت قد فقدت صفحتك، فستجد خياراً بإختيار الصفحة التي فقدتها، إضغط عليها وسيخبرك الفيس بوك بأنه سيتم النظر في طلبك وسترتجع صفحتك بطبيعة الحال في الحالة الطبيعية.

إضغط على الرابط التالي: إسترجع صفحتك على الفيس بوك
[​IMG]


وبهذا الشكل نكون قد إنتهينا اليوم من موضوع هام جداً ولا يجد له حل أغلب مستخدمي الفيس بوك العرب ونتمنى لكم دوام الصحة لكم والأمان لصفحاتكم على الفيس بوك، والموقع العربي دوماً في خدمتكم لحل أي مشاكل وإستفسارات ، ارجو ان ينال اعجابكم
[​IMG]
[​IMG]
اهداء لكل اعضاء نقطة تطور
[​IMG]
[​IMG]

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اجتماعي